• سياسة استخدام ملفات تعريف الارتباط

سياسة استخدام ملفات تعريف الارتباط

نستخدم في هيرو ملفات تعريف الارتباط والمعروفة باسم الكوكيز ونود أن نوضح كيفية اساتخدامنا لها ولماذا نستخدمهم.

باستمرارك في التصفح على موقعنا توافق على استخدامات الكوكيز لدينا.

ما هي ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز)؟

الكوكيز هي عبارة عن ملف نصي بسيط يحفظه الموقع على الكمبيوتر الخاص بك ويستخدم كلغة تعريف لك على الموقع الخاص بنا وهذا يعني أن عند زيارتك القادمه على الموقع من نفس الكمبيوتر الخاص بك يتم التعريف من خلال هذا الملف ويمكنه تخصيص المعلومات النصية لك. تساعد الكوكيز على مراقبة تأثير الدعاية ومساعدة شركات الدعاية عرض الإعلانات التي تتعلق باهتماماتك عند تصفحك لمواقع الانترنت.

لماذا تستخدم هيرو الكوكيز؟

نستخدم الكوكيز لتعريفك على الموقع عند زيارتك لتقديم الأفضل حيث الاستخدام والتصفح على الموقع. ليس لدينا حرية الوصول إلى المعلومات الخاصة بك فهي فقط تقوم بتطابق هويتك. فاستخدام الكوكيز تساعدنا أيضًا على تحليل كيفية استخدام زائرينا للموقع وذلك باستخدام برنامح متخصص يُسمّى جوجل أنالتكس (Google Analytics). وضمن أشياء أخرى فهذا يسمح لنا بمعرفة أية أجزاء من موقعنا هي الأكثر شهره والأكثر فائده.

ما هي أنواع الكوكيز التي نقوم باستخدامها؟

نستعمل الكوكيز التاليه:

- الكوكيز الأساسية والمطلوبة لتشغيل الموقع فهم يتضمنوا على سبيل المثال الكوكيز التي تسهل دخولك بشكل آمن على صفحات في موقعنا باستخدام سلة التسوق أو باستخدام خدمات الفوترة الإلكترونية.

- كوكيز التحليل والأداء حيث تساعدنا على معرفة عدد زوار الموقع ومعرفة كيفية تجولهم على موقعنا عند الاستخدام. هذا يساعدنا على تحسين كيفية عمل موقعنا بالتأكد من وصول زوارنا إلى ما يبحثون عنه بسهولة.

- كوكيز التشغيل حيث يعملون على معرفتك عند الرجوع إلى موقعنا مرة أخرى فهذا يساعدنا على تخصيص المحتوى لك برسالة ترحيب باسمك وتذكر اختياراتك. (على سبيل المثال اختيار اللغه أو المنطقة.)

- كوكيز المتابعة تعمل هذه الكوكيز على متابعة زيارتك على الموقع وتسجيل الصفحات التي قمت بزيارتها والروابط التي تابعتها. سنسيتخدم هذه المعلومات لتخصيص محتوى الموقع والدعاية المعروضة متطابقة مع اهتماماتك بشكل أفضل. ومن الاحتمال أن نقوم بشاركة المعلومات مع طرف ثالث لنفس هذه السبب. 

هل يمكنك رفض الكوكيز؟

سيكون برنامج التصفح الخاص بك معد لتقبل الكوكيز بشكل مبدأي ويجب إعادة تعيينها لرفض الكوكيز أو يمكنك أن تختار أن يقوم المتصفح بإخطارك عند استخدامهم كي تختار ما إذا كنت تريد قبول أو رفضهم أثناء تصفحك.

إذا لم تكن تريد استقبال كوكيز من موقعنا يمكنك حظرهم في المتصفح الخاص بك فسيتطلب منك مراجعة الاختيارات.  فقد يؤثر ذلك على كيفية تشغيل الموقع وقد لا تحصل على الأفضل من الموقع وقد لا تكون قادر على الدخول إلى صفحات بالموقع.

لمعرفة المزيد عن الكوكيز يمكنك الدخول إلى www.allaboutcookies.org هذا الموقع يعمل بشكل مستقل وبه كل المعلومات المفيده عن الكوكيز.

 

Top